اخبار الزمالك

رد حاسم من الزمالك على أنباء رحيل مدرب حراس المرمى.. وإضافة عنصر جديد لجهاز كارتيرون

كشف حسين السيد عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، حقيقة رحيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول، مشيرًا إلي أن اللجنة لديها ثقة كاملة في الجهاز الفني بالكامل واللاعبين.

وقال” السيد” :” مباراة الأهلي لا تتعدى كونها بـ 3 نقاط، وبالتاكيد هناك حالة من الحزن لدى الجميع، والمسابقة في بدايتها ومن المبكر الحديث عن صاحب المركز الأول والثاني”.

وأضاف ” السيد” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد”: ” لا يوجد هناك تغييرات كبيرة في برنامج الفريق بعد مواجهة القمة، والتدريبات ستعود يوم الخميس المقبل”.

وعن حقيقة رحيل مدرب حراس المرمى قال “السيد” :” لا أعلم لماذا خرج الحديث عن مدرب حراس المرمى، وليس أبو جبل وحده الذي لم يكن موفق يوم المباراة، وهذا الكلام غير صحيح، ولدينا ثقة في الجهاز الفني بالكامل للفريق”.

وأكد ” السيد” :”لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، وليس هناك ما يستدعي بإجراء أى تعديلات في الجهاز الفني”.

وعن إضافة عنصر جديد للجهاز الفني :” قال “السيد” :” لا يوجد أي نية أو تفاوض مع كارتيرون لإضافة أي عنصر مصري في الجهاز الفني للفريق، وما قيل في هذا الشأن من باب الاستهلاك الإعلامي وليس له أي أساس من الصحة”.

وأوضح ” السيد” :” كارتيرون لم يرفض الأسماء التى تم عرضها لكنه طلب مهلة من أجل التروي قبل اتخاذ قرار نهائي في هذا الملف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة