اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد حاسم من حسين السيد على تعيين بسيوني في جهاز الزمالك.. ومفاوضات كارتيرون مع السد القطري – فيديو

حسم الكابتن حسين السيد، عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، مسألة إحداث أي تغيير في الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرًا إلي أن كارتيرون مستمر مع الفريق بشكل طبيعي.

وقال ” السيد” :” مباراة الأهلي لا تتعدى كونها خسارة مباراة بـ 3 نقاط، وليس من المنطقي النقاش مع كارتيرون بعد خسارة المباراة، خاصة وأن الموسم ما زال طويلًا”.

وأضاف السيد” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”لا نفكر في أي تغييرات في الجهاز الفني، وليس لدينا أي نية عن إحداث أي تغيير في الجهاز الفني”.

وعن إضافة عنصر جديد للجهاز الفني قال “السيد” :” الحديث عن تعيين الكابتن عبد الحميد بسيوني، في جهاز كارتيرون، مجرد اجتهادات، أو إشاعات ، وكل هذا الكلام لا أساس له من الصحة”.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن دخول عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، في دائرة الترشيحات للانضمام للجهاز الفني للزمالك

وعن أنباء مفاوضات كارتيرون مع السد القطري قال ” السيد” :” نفس هذه الشائعات خرجت بعد الفوز بالدوري، ولا أعلن سبب خروج تلك الإشاعات في هذا التوقيت، وهذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة