اخبار الزمالك

رد رسمى .. رئيس الحزم السعودي يحسم الجدل حول التفاوض مع كارتيرون

رد سلمان المالك رئيس نادي الحزم السعودي، على الأنباء التي تحدثت عن مفاوضات إدارة النادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي الحزم السعودي، مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول في نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأكد “سلمان” :” النادي لم يدخل في مفاوضات مع باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك حتى الآن، إذا دخل النادي في مفاوضات سيتم إعلان ذلك، قد يكون باتريس كارتيرون في حساباتنا خلال بداية الموسم المقبل”.

وأضاف “سلمان” في تصريحات تليفزيونية :” المدرب الفرنسي من المدربين الذي يتم عرضهم دائما على الأندية السعودية”.

ميدو يحسم الجدل حول مفاوضات الحزم السعودي مع كارتيرون – فيديو

وتابع :” الإدارة دخلت في مفاوضات مع النادي الأهلي في الصيف الماضي للتعاقد مع حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، وحسين الشحات من اللاعبين المميزين في الأهلي، ولم نحسم إمكانية مفاوضته مرة أخرى في الفترات المقبلة”.

وكشف ” سلمان” :” دخلنا في مفاوضات مع نادي الزمالك لضم يوسف أوباما قبل بداية الموسم الحالي، خاصة في ظل تألق اللاعب مع القلعة البيضاء بالموسم الماضي”.

وعن إمكانية ضم أوباما في الشتاء: قال “سلمان” :” لم نستقر حتى الآن على صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي، ومن الممكن العودة للمفاوضات مع الزمالك لضم أوباما”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة