اخبار الكرة العالمية

رد قوي من طارق مصطفى على اتهام جهاز البدري في تراجع تصنيف منتخب مصر – فيديو

رد الكابتن طارق مصطفى المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، على الاتهامات التي طالت الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة حسام البدري في التسبب في وقوع مصر في التصنيف الثاني قبل قرعة الجولة الحاسمة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022.

ووقعت مصر في التصنيف الثاني قبل الجولة الحاسمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ومن المتوقع أن يواجهه المنتخب إحدى منتخبات التصنيف الأول في مارس المقبل.

وأضاف طارق مصطفى، خلال برنامج “ملعب البلد”  على قناة “صدى البلد” :” سعيد بالنتائج التي حققها منتخب مصر في المباريات الأخيرة، ولكن أداء الفراعنة مع المدرب كارلوس كيروش، لايعجبني”.

وأكمل:” لم أكن راضيا عن أداء المنتخب خلال فترة تواجدنا سوى في مباراتين فقط، ومتحفظ على أداء المنتخب الوطني مع كيروش أمام الجابون وأنجولا، وأثق في قدرة الفراعنة على التأهل للمونديال”.

وأكد ” طارق”  :” أخطأنا بعدم اللعب في فترة التوقف الدولي، وهذا بالطبع كان سيدفع مصر لتحقيق مركز متقدم، يضعه ضمن التصنيف الأول للمنتخبات الإفريقية، ولكن حسام البدرى وجهازه لا يتحمل المسؤولية بمفرده، فاتحاد الكرة قد أخطأ أيضا”.

وواصل :”كنا نرغب في خوض لقاء ودي في شهر يونيو الماضي لكن ضغط مباريات الدوري كان سببا في تراجع المنتخب عن خوض تلك المباراة”.

وأتم ” طارق” :” المهندس أحمد مجاهد كان يتحدث مع الكابتن حسام وكان الأخير بعض وجهات النظر علينا خلال اجتماعات الجهاز الفني، واعترف بالخطا في عدم اللعب، وذلك على الرغم من محمد بركات مدير المنتخب، انهى الاتفاق مع عدة منتخبات بالفعل من أجل خوض لقاء ودي”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة