اخبار الزمالك

رد مفاجئ من أحمد مرتضى على طلبات كارتيرون الفنية بعد عودة مجلس مرتضى منصور

أوضح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مصير الأجهزة الفنية داخل النادي بعد عودة مجلس المستشار مرتضى منصور مرة أخرى إلى رئاسة النادي.

وثارت حالة من القلق لدى جماهير الزمالك خلال الساعات الماضية على مصير الأجهزة الفنية وبالتحديد جهاز الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد عودة مجلس المستشار مرتضى منصور مرة أخرى

وقال “أحمد مرتضى” :”عقدنا اجتماع مجلس إدارة واتخذنا عدد من القرارات التي سيتم إعلانها غدًا، وواضح للجميع أننا ندعم الجهاز الفني”.

وأشار :” نؤكد على الدعم الواضح والصريح للأجهزة الفنية داخل النادي، من أجل استقرار النادي واستكمال المسيرة التي بدأتها تلك الأجهزة الفنية في الفترة الماضية”.

وأضاف “أحمد مرتضى”: ” الأحداث الماضية أثرت بشكل كبير على الفرق الرياضية ونطمئن الجميع بأننا عازمون على عودة الاستقرار مرة أخرى للنادي”.

وأكد “أحمد مرتضى” خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد حاليا :”سنجلس مع كارتيرون لمعرفة طلباته خلال الفترة المقبلة وسيتم الاستجابة إلى مطالبه بالتأكيد”.

وتسلم مجلس ادارة نادي الزمالك العائد من التجميد برئاسة مرتضي منصور النادي بشكل رسمي من لجنة وزارة الشباب والرياض، وتم تسليم النادي في حضور احمد مرتضي منصور واحمد جلال ابراهيم وعلاء مقلد و هاني زادة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة