اخبار الزمالك

رسالة خاصة من أحمد عيد عبد الملك لـ جماهير الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي – صورة

حرص أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق على توجيه رسالة خاصة إلى الجماهير بعد الخسارة الصعبة التى تعرض لها الفريق أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أمس الجمعة.

وكتب عيد عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة  “تويتر”: “إحنا بنعشق نادي الزمالك وده قدرنا الحلو والحاجة النضيفة الي دايماً بنفتخر بيها الي ميقفش مع الزمالك في اصعب ظروفه الي هي تهد اي كيان في العالم ميستهالش يبقي منتمي لنادينا الي هو اعظم و احلي و انضف حاجة في الدنيا المواقف الصعبة هي بس الي بتصنع الرجال خليك مع الزمالك بس”.

رسالة خاصة من أحمد عيد عبد الملك لـ جماهير الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي - صورة

فى سياق متصل عبر أحمد عيد،عن حزنه من خسارة الفريق الأبيض أمام الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمت الفريقين مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.

وقال عيد، خلال تواجده في الاستديو التحليلى لقناة الزمالك: “خسارة دمها تقيل ولكن لا نريد أن نهدم المعبد، كل الناس حزينة من الهزيمة أمام الأهلى لكن مشوار الدورى ما زال طويلا والشاطر من يستطيع لملمة أوراقه”.

وأضاف عيد: “ليس يوم الزمالك وكارتيرون هيقدر يرجع بالفريق خلال الفترة القادمة ويجب التركيز على القادم حتى يتعرض الفريق الأبيض لفقد مزيد من النقاط”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة