اخبار الكرة العالمية

رسالة خاصة من كيروش للجماهير المصرية قبل المواجهة الفاصلة في تصفيات كأس العالم – صورة

وجه كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، رسالة للجماهير المصرية قبل مباراة الفراعنة أمام الجابون، فى الثالثة عصر غد الثلاثاء بختام الدور الأول بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب كيروش على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “الأمر لا يتوقف على كيفية البدء، بل يتعلق بكيفية الانتهاء، وصلنا إلى المباراة الفاصلة، لكن لا يمكننا الآن أن نضيع فرصة الاستعداد الجيد فى مسيرة الوصول لكأس العالم”.

وأضاف ” كيروش” :”يجب أن يكون التحضير للمباراة الفاصلة هو الأولوية رقم 1 لكرة القدم المصرية، الاستعداد الجيد هو الطريقة الوحيدة لاحترام أحلام الجماهير والتزام لاعبينا”.

رسالة خاصة من كيروش للجماهير المصرية قبل المواجهة الفاصلة في تصفيات كأس العالم - صورة

يختتم المنتخب الوطنى سلسلة مبارياته بالمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، عندما يستضيف فى الثالثة عصر غد الثلاثاء نظيره الجابون باستاد برج العرب.

ويستضيف منتخب مصر نظيره الجابونى فى الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وتأهل رسميا إلى المرحلة الإقصائية بعد تعادله مع أنجولا على ملعب الأخير.

ويرغب منتخب مصر في تحقيق الفوز على الجابون في مباراة الغد، وانتظار حسم باقي المجموعات من أجل تحسين مركزه في التصنيف الدولي حتى يرتقي للتصنيف الأول لمواجهة أحد فرق التصنيف الثاني في المرحلة الإقصائية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة