اخبار الزمالكميديا الزمالك

سبب خفي.. عضو لجنة الزمالك يفجر قنبلة وراء خسارة الزمالك أمام الأهلي – فيديو

فجر طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، وعضو اللجنة المعنية لإدارة النادي، مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة بأسباب خسارة الفريق أمام الأهلي في الدوري بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في قمة الدوري مساء الجمعة.

وكشف “جبريل” :” كان هناك بعض الأمور التي حدثت قبل المباراة بيوم، لا أستطيع الإعلان عنها، في الوقت الحاضر، وقد أعلن عنها مستقبلًا، وهذه الأمور ليس لها علاقة بالملعب، وبالتأكيد هذه الأمور أثرت على اللاعبين وافقدت اللاعبين تركيزهم وظهر ذلك في الشوط الأول في المباراة”.

وبسؤاله هل هذه الأمور لها علاقة بالحكم الذي حصل عليه المستشار مرتضى منصور لنادي الزمالك مرة أخرى ؟ قال ” جبريل” :”لا أريد التعمق في هذه الأمور، وما أستطيع قوله أنه كان هناك ضغوط نفسية كبيرة على لاعبي الفريق”.

وكان المستشار مرتضى منصور قد حصل على حكم يحق له العودة مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

وشدد” جبريل” :” نادى الزمالك بخير وإن شاء يكمل على خير، وأدعو الجماهير بعدم القلق على الفريق، ولا يوجد أي قرارات متعلقة بلقاء القمة سواء توقيع عقوبات أو خصومات أو تحقيقات، ومن الممكن أن يكون هناك جلسات مع اللاعبين بعد عودتهم للتدريبات الجماعية”.

وأضاف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة ” تن” :” ننظر لمباراة القمة على أنه مباراة وانتهت و3 نقاط خسرها الفريق، وبالتأكيد النتيجة كانت صعبة”.

وأختتم ” جبريل” :” علينا أن ننظر إلى الأمام لدينا فرقة قوية ومتماسكة، ولا يوجد بها أي انقسامات كما ادعى البعض”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة