اخبار الزمالك

شاهد رد فعل شيكابالا وبن شرقي على هدف البنك الأهلي في الزمالك – فيديو

رصدت عدسة “زمالك نيوز” رد فعل الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، والمغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق على هدف البنك الأهلي في شباك الزمالك.

وكان محمد هلال سجل هدف التقدم لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول للقاء، قبل أن ينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وحرص الثنائي على التواجد في مدرجات استاد القاهرة من أجل مؤازرة لاعبي الفريق أمام البنك الأهلي، حيث جاء غياب أشرف بن شرقي بسبب الإصابة و شيكابالا تنفيذًا لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد الفارس الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وسيف الدين الجزيري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة