اخبار الكرة العالمية

شوبير يطلق تعليق ناري بشأن ضم “كناريا” لـ منتخب مصر على حساب عبدالله السعيد – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على انضمام محمد متولي “كناريا” لاعب فريق سموحة إلى قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون، على حساب عبد الله السعيد.

ويستعد منتخب مصر اليوم لمواجهة الجابون ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي حسم الفراعنة تأهلهم من خلالها إلى المرحلة الإقصائية بعد تصدر المجموعة.

إقرأ أيضا | مفاجآت عديدة في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون اليوم

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، صباح اليوم الثلاثاء، “مع شوبير”، عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “كيروش ضم محمد متولي كناريا صانع ألعاب سموحة لمنتخب مصر بعد إصابة عبد الله السعيد، المدرب من حقه ضم من يريد واستبعاد من يريد”.

وتابع: “ولن أقارن ما فعله كيروش عندما خرج رمضان صبحي ولم يضم لاعب بدلا منه، ولكن عندما خرج عبد الله السعيد ضم لاعب بدلا منه، هذا حقه”.

وأضاف: “كيروش صاحب القرار، لكن فجأة عندما تم إعلان انضمام كناريا، الناس بدأت تقول إنه لاعب عظيم وكبير، وبالفعل هو لاعب جيد ولا أحد يختلف على امكانياته، لكن ليس فجأة عندما ينضم لاعب للمنتخب يصبح الأمل والمنى والأحلام!”.

واختتم: “ياجماعة من البداية لماذا لم يتحدث أحد عن عدم ضم كناريا للمنتخب، لم يتحدث أحد عنه أو ألمح أن اللاعب أثبت وجوده، لكن الآن الجميع يتسابق بالإشارة بكناريا”.

https://www.youtube.com/watch?v=jHyvy3FU5wQ&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة