اخبار الاهلي

شوبير يفاجئ الجميع بسبب غير متوقع لقصة استبعاد كهربا من مباراة القمة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن سبب استبعاد الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، من قائمة فريقه لمواجهة الزمالك في قمة الدوري يوم الجمعة القادمة نتيجة الخوف على اللاعب من وجود الجماهير.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي الجمعة القادمة في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، في ظل وجود جماهير لأول مرة منذ فترة طويلة بواقع ألف مشجع لكل فريق.

ولم يعلن الأهلي عن قائمة الفريق حتى الآن بشكل رسمي، في ظل تأكيد تقارير صحفية عن استبعاد كهربا من قائمة الفريق.

وقال ” شوبير” :” موسيماني أخبر المقربين منه أن استبعاد كهربا من قائمة الزمالك ليس له علاقة إطلاقا بما حدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البنك الأهلي، خاصة وأن هذا الأمر انتهى تمامًا واتضحت براءة اللاعب من تسريب الأخبار”.

وأشار :” القصة مع موسيماني فنية شوية، والمدرب لديه رؤية خاصة لمواجهة الزمالك ويرغب في ضم عناصر دفاعية أكثر من العناصر الهجومية التي ينتمي لها كهربا

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”:”على سبيل المثال نجد لاعبين مثل ميسي ومحمد ونيمار فهؤلاء اللاعبين لايجيدون مسالة الدفاع، وكهربا قد يكون لديه أدوار كثيرة في الفريق لكن وجودة لن يفيد في مواجهة الزمالك”.

وكشف ” شوير” :” هذا بخلاف الشدة العصبية لدى كهربا مع عودة الجماهير مع وجود الهتفات وكهربا من النوع الذي يستفز سريعًا، وليس لدى معلومة اكيدة بذلك لكن هذا اعتقادي ومن خلال قراءتي للمشهد، ومن الوارد أن نرى كهربا بعد ذلك يشارك بشكل أساسي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة