اخبار الكرة العالمية

عبدالغني يفجر مفاجأة حول رحيل كيروش عن المنتخب بسبب مانشستر يونايتد

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس ، ان هناك حالة من التوتر بين اتحاد الكرة وكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب بطولة أمم افريقيا 2022 والهدف منها، حيث يرفض كيروش محاسبته في حالة الخروج من الأدوار الأولى على اعتبار أن هدفه الأول هو التأهل لكاس العالم 2022.

وتابع عبد الغنى انه في المقابل، يرى اتحاد الكرة أن عدم حصول المنتخب على البطولة أو التأهل للمباراة النهائية على أقل تقدير كفيل برحيل كيروش، وهو ما يرفضه الخواجة.

وأضاف عبد الغنى أن النية لدى اتحاد الكرة تتجه لالقاء الكرة في ملعب المجلس الجديد لتحديد مصير كيروش بعد بطولة أمم افريقيا وبناء على نتائجها سواء باستمراره أو برحيله ما يعنى عدم قيادته للمنتخب في المباراة الفاصلة في مارس المقبل

كما كشف مجدى عبد الغنى  أن مصدر بالمنتخب الوطنى، قال أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب سيرحل عن الفراعنة حال تلقيه عرضا رسميا من مانشستر يونايتد الانجليزى.

وتابع عبد الغنى أن المصدر قال أن كيروش سيفضل العمل في الدورى الانجليزى ومع فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد الانجليزى حال تلقيه عرضا رسميا، خاصة وأن هناك بعض الأمور الجدلية بينه وبين اتحاد الكرة بشأن العقد ولم يتم التوقيع حتى الأن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة