اخبار الزمالك

فايق يكشف فرمان من كارتيرون بشأن حراسة مرمى الزمالك بعد الخسارة أمام الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن قرار جديد للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بعد خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري أمس الجمعة.

وخسر فريق الزمالك من الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الخامس.

وكشف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” كارتيرون يدرس عودة محمد عواد لمرمى الزمالك في مواجهة الإسماعيلي القادمة في الدوري”.

ويخوض الزمالك مباراته المقبلة فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى أمام الإسماعيلى، والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجارى، باستاد الإسماعيلية فى مواجهة ستكون فى غاية الصعوبة على الفريقين.

ومن جانبه كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، مفاجأة بخصوص الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الزمالك خلال لقاء القمة الذي جمع الفريقين أمس الجمعة.

وقال ” عبد الفتاح” في تصريحات لبرنامج “ملعب البلدوزر” بقناة الشمس، أن الحكم الدولي محمد عادل سجل في تقريره هدف الاهلي الاول امام الزمالك باسم محمد ابو جبل.

وأضاف “عبد الفتاح” أن الحكم اعتبر ابو جبل لعب الكرة بعدما اصطدمت في القائم ثم الحارس قبل أن تدخل الشباك.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة