اخبار الكرة العالمية

كيروش يجتمع مع لاعبي الزمالك على هامش مران المنتخب المصري – صورة

انطلق اليوم الأحد المعسكر التدريبي لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون، فى الجولتين الأخيرتين بدور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ومن جانبه حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على الاجتماع مع لاعبي الزمالك على هامش مران الفريق من أجل تقديم الدعم النفسي لهم بعد الخسارة أمام الأهلي.

وخسر الزمالك أمام نظيره الأهلي في قمة الجولة من عمر مسابقة الدوري الممتاز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ارضية استاد القاهرة.

وخاض منتخب مصر مرانه الأول في الخامسة والنصف مساء  بإستاد برج العرب بمشاركة اللاعبين المحليين، على أن يبدأ توافد اللاعبين المحترفين غدًا الإثنين.

وأعلن كارلوس كيروش، أمس السبت، قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) ومحمد أبو جبل (الزمالك) ومحمد صبحي (فاركو) ومحمود جاد (إنبي)

الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) وأحمد فتحي (بيراميدز) وأحمد حجازي (الاتحاد السعودي) وأحمد ياسين (البنك الأهلي) وأيمن أشرف (الأهلي) ومحمود علاء (الزمالك) وأحمد فتوح (الزمالك) ومحمد حمدي (بيراميدز) ومحمود حمدي “الونش” (الزمالك)

الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) وحمدي فتحي ( لأهلي) وعمرو السولية (الأهلي) وإمام عاشور (الزمالك) وعبد الله السعيد (بيراميدز) ومصطفى فتحي (الزمالك)

الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) ومحمد شريف (الأهلي) وأحمد ياسر ريان (ألتاي التركي) ومصطفى محمد (جالاتا سراي التركي) ومروان حمدي (سموحة) ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومحمد مجدي “أفشة” (الأهلي)

كيروش يجتمع مع لاعبي الزمالك على هامش مران المنتخب المصري - صورة كيروش يجتمع مع لاعبي الزمالك على هامش مران المنتخب المصري - صورة كيروش يجتمع مع لاعبي الزمالك على هامش مران المنتخب المصري - صورة

كيروش يجتمع مع لاعبي الزمالك على هامش مران المنتخب المصري - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة