اخبار الزمالك

ماذا قدم الزمالك والأهلي تحت قيادة الحكم محمد عادل قبل القمة

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، عن طاقم حكام مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وجاء طاقم الحكام كالتالي:-

محمد عادل حكما للساحة
أحمد حسام طه ويوسف البساطي مساعدان
أمين عمر حكما رابعا
أحمد الغندور حكما للفيديو
عبد العزيز السيد مساعدا حكم الفيديو
سامي هلهل مساعدا احتياطيا

أرقام محمد عادل مع الزمالك

قام بإدارة 18 مباراة للزمالك:

12 فوزا للزمالك.

خسارتين.

4 تعادلات.

المباراة الأولى التي قادها محمد عادل لنادي الزمالك في موسم 2015-2014 في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري وكانت بالتحديد يوم 23 من شهر نوفمبر من عام 2014 أمام الرجاء المطروحي وكانت مباراة مثيرة بين الزمالك والرجاء ونجح الأبيض في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت آخر مباراة قادها محمد عادل لنادي الزمالك أمام وادي دجلة في موسم 2021-2020 أي الموسم الماضي، في الأسبوع الـ14 من عمر بطولة الدوري المصري وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وخاض مع الأهلي 17 مباراة

13 فوزا.

0 خسارة.

3 تعادلات.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل، بإستاد القاهرة الدولي، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك حامل اللقب المحلي في الجولتين الأولى والثانية، على إنبي بهدفين نظيفين ثم الفوز فى المباراة الثانية على طلائع الجيش 2/0.

بينما الأهلي حقق الفوز فى مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري، على الإسماعيلي برباعية نظيفة ثم على الأهلي بهدف نظيف.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة