اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني يبرئ محمد عادل في مباراة القمة.. ويعدد أخطاء موسيماني

كشف مجدى عبد الغنى أن محمد عادل حكم مباراة القمة لم يقصد التفويت لفريق الزمالك أمام الاهلى فى مباراة القمة وتسجيل ٣ أهداف.

وأوضح مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر عبر قناة الشمس أن الجمهور لن يتحدث عن تقصير موسيمانى فى استرخاء اللاعبين وعدم زيادة عدد الأهداف بمرمى الزمالك .

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي بشأن تصريحات الحكم الدولي محمد عادل عن مباراة القمة الماضية بين الزمالك والأهلي، وعبرت إدارة النادي عن انزعاجها الشديد من التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة في أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم.

انفعل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، على البيان الذي أصدره النادي الأهلي، ردًًا على تصريحات محمد عادل حكم لقاء القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري.

وقال “عبد الفتاح” :” النية الصافية والإخلاص يجب ألا تُقابل بهذه النتيجة، نحن سمحنا للحكم أن يتحدث في وسائل الإعلام ليعبر عن سعادته بعد أن قدم مباراة كبيرة غصب عن أي أحد”.

وأشار :” محمد عادل عندما قال إنه وجد توتر من اللاعبين كان لابد أن هذا وقت إدارة المباراة، ولكن هل هذا معناه أنه لم يحتسب أخطاء للأهلي أو العكس!”.

وأضاف ” عبد الفتاح” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”عندما تكون هناك أخطاء أنا أول واحد أتحدث، لكن لماذا كل شئ في مصر يكبر ويتحول لقضية رأي عام ويتم إصدار بيانات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة