اخبار الزمالك

مدحت شلبي يفاجئ جمهور الزمالك برسالة بعد أزمة مباراة القمة

علق الإعلامي مدحت شلبي، على أزمته الأخيرة مع جماهير نادي الزمالك، عقب لقاء القمة الأخيرة أمام الأهلي في بطولة الدوري العام.

وكانت نقابة الإعلاميين قررت إيقاف مدحت شلبي عن التعليق حتى نهاية العام الحالي، بعد شكوى اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك لشلبي بعد لقاء القمة الأخيرة أمام الأهلي.

وقال ” شلبي” :” والله والله والله، وأقسم بالله، كل كلمة قولتها لا أقصد بها على الإطلاق أي كلام قيل على السوشيال ميديا، وأنا لا أملك التحكم في السوشيال ميديا”.

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” خلينا نقول للشباب خلينا لطاف ونتقبل الأمور بروح فكاهية، من قبل الجماهير، وأتفهم أن نتيجة اللقاء هي من افتعلت الأزمة الحالية”.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، أنها ستقدم بشكوى ضد مدحت شلبي، بعد تحيزه خلال تعليقه على لقاء القمة أمام الأهلي في قمة الدوري الممتاز الجمعة الماضية.

بعد شكوى الزمالك.. نقابة الإعلاميين تصدر قرارا بإيقاف مدحت شلبي عن التعليق لهذه المدة

وأصدر النائب الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ قراراً امس الثلاثاء رقم (23) لسنة 2021 بإيقاف مدحت هلال محمد شلبى مقدم برنامج ومعلق رياضى عن التعليق على أى مبارايات على أى وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة داخل جمهورية مصر العربية حتى نهاية العام 2021 وذلك لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهنى .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة