اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

موسيماني يستبعد 8 لاعبين من مواجهة الأهلى امام المقاولون

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة المستبعدين من حساباته في مباراة الأحمر المقبلة، والمُقرر لها غدًا الجمعة أمام المقاولون العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الثامنة من مساء غدٍ الجمعة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وتشهد قائمة الأهلي في لقاء الغد عدد من الغيابات عددهم 8 لاعبين، وجميعهم لأسباب فنية، ويأتي ضمن أبرز تلك الغيابات الثلاثي الهارب محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

ويغيب عن الأهلي على المستوى الدفاعي الرباعي محمود متولي، وكريم فؤاد، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، بجانب محمد محمود في خط الوسط، والثلاثي الهجومي محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن.

وكان الجنوب إفريقي موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة الغد والتي شهدت عودة وليد سليمان، بجانب الثلاثي الهجومي حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وتضم القائمة كلا من :

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة