اخبار الزمالكاخبار الاهلي

موسيماني يطلب تقريرا مُفصلا عن رباعي الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، الثلاثاء، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من محللي الأداء تقريرا عن رباعي الزمالك قبل لقاء القمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في ثالث جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2021 – 2022.

وأشارت التقارير إلى أن موسيمانى طلب من محللى الأداء فى الفريق فيديو يرصد تحركات رباعى الخط الهجومى فى الزمالك، أحمد سيد “زيزو” ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى وزياد الجزيرى.

ويرغب موسيماني فى دراسة الزمالك من أجل إيقاف نقاط القوة فيه قبل لقاء القمة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلى فى الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، مباراة ودية أمام المرج باستاد التتش استعدادا لمواجهة الزمالك.

وعلى الجانب الآخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة غريمه التلقيدي الأهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضا | شيكابالا يكشف .. هل يتأثر الزمالك بغيابه عن قمة الأهلى !!؟

ويخوض الزمالك تدريباته في تمام الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن ينتظم كل لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية، بعد أن خضع عدد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش لتدريبات استشفائية في مران أمس الإثنين.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح في تحقيق الفوز خلال المباراتين الماضيتين أمام إنبي وطلائع الجيش، ويملك في جعبته 6 نقاط.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز أيضا حلال المباراتين الماضيتين، بعد تخطيه الإسماعيلي في الجولة الأولى برباعية نظيفة، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة