اخبار الاهلي

موسيماني يفتح باب الرحيل أمام نجم الأهلي .. تعرف على التفاصيل

أكد مجدي عبد الغني إن مسئولو النادي الأهلي فتحوا المزاد أمام رحيل المالي آليو ديانج لاعب الفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

تابع عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن الأهلي لم يُمانع في رحيل ديانج لأي نادً في أوربا والخليج يطلب ضم ديانج حال تقديم عرض رسمي ومناسب.

أضاف إنه رغم أن ديانج لاعب مهم ومؤثر في الفريق إلا أن مسئولو الأهلي قرروا بيع اللاعب حال وصول عرض رسمي بمقابل مالي كبير لا يقل عن 7 مليون دولار.

وأكد عبد البلدوزر إن الأهلي حصل على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني برحيل ديانج لو وصل النادي عرضاً مناسباً خاصة وأن الفريق بات يضم بدائل كثيرة قادرة على اللعب وسط الفريق ،فهناك أكرم توفيق والوافد الجديد كريم فؤاد ومحمد محمود بجانب عمرو السولية وحمدي فتحي ومعهم محمود متولي ورامي ربيعة اللذين يمكنهما اللعب في وسط الملعب.

وكان مجدي عبد الغني قد كشف في وقت سابق كواليس صدام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، وذلك بعد أزمة موسيماني وكهربا على خلفية المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي.

وتشهد الفترة الحالية أزمة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بسبب تسريب الأخير لأسرار اوضة اللبس للصحفيين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة