اخبار الكرة العالمية

موقف مفاجئ من هاني ابوريدة قبل انتخابات اتحاد الكرة !!

كشف محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية “etc” : أول رد فعل عقب قرارات الجمعية العمومية اليوم، وإعتماد التعديلات الخاصة بلائحة النظام الأساسي، قرر هاني أبوريدة، التراجع عن الترشح في إنتخابات الجبلاية القادمة على منصب الرئيس.

وقال شبانة : رغم أن تطبيق بند الثماني سنوات لا يمنع ترشح أبوريدة، إلا أن عضو الفيفا لا يستطيع أن يعمل بدون قائمته، لتواجده في أغلب الأحيان خارج مصر وكان يعتمد على أحمد مجاهد في تنفيذ كل قراراته.

وتابع : ” أن هاني أبوريدة أخطر مجاهد أنه إتخذ قرارًا نهائيًا بعدم الترشح في الإنتخابات القادمة

واستقر مسئولو اتحاد الكرة على فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 5 ديسمبر من الشهر المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد حتى سبتمبر 2024، وتحديدا عقب انتهاء الأولمبياد، على أن تجرى الانتخابات خلال 45 يوم والاقرب اقامتها يوم 4 أو 5 يناير.

وشهدت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصرى التى اقيمت صباح اليوم الأحد الموافقة بإجماع الحضور على عدد من التعديلات التى أرسلتها الجمعية العمومية لمناقشتها، وأهمها تطبيق بند الثمانى سنوات بأثر رجعى، إلى جانب إقامة الانتخابات بنظام القائمة المغلقة.

وشهدت الجمعية العمومية حضور 120 ناديا للجمعية العمومية لاتحاد الكرة بحضور ليتأكد انعقادها الاحد لاعتماد اللائحة بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، لمناقشة تعديل بعض بنود اللائحة واعتمادها قبل إرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، ويحق لأندية الدورى الممتاز بالكامل حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ونفس الأمر لأندية القسم الثانى، وأندية القسم الثالث ممن شاركوا فى بطولة كأس مصر الأخيرة ليصل عدد من لهم حق الحضور إلى 145 ناديا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة