اخبار الكرة العالمية

ميدو يرد على أنباء تفاوض الإسماعيلي معه لتدريب الفريق.. ويصرح: سأوافق فورا ولكن بشرط!

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على أنباء عرض الإسماعيلي لتوليه المسؤولية الفنية للفريق الأول خلال الفترة القادمة خلفا للكابتن طلعت يوسف.

وكان يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الجديد قد قام بالهجوم على الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للدراويش منذ أن تم إعلان فوزه في الانتخابات الأخيرة، وهدده عبر وسائل الإعلام بأنه إذا لم ينجح مع الفريق في تحقيق الفوز بالمباراة المُقبلة سوف تتم إقالته. (إقرأ التفاصيل من هنا)

ورد طلعت يوسف عبر وسائل الإعلام على هجوم يحيى الكومي بأنه لن يقبل التجاوزات وأنه لن يستكمل مهمته مع الإسماعيلي في المرحلة المُقبلة.

وتبحث الإدارة الجديدة لنادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، عن مدير فني جديد لقيادة الفريق في الفترة المُقبلة خلفا للكابتن طلعت يوسف.

وترددت أنباء أمس الثلاثاء، عن اقتراب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق من العودة إلى تدريب الإسماعيلي مرة أخرى.

وقال ميدو خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء عبر راديو “إنرجي”: “فخور بمطالبة جماهير الإسماعيلي توليتي المهمة الفنية للفريق الأول، تدريب الدراويش شرف لي، ولكن حتى الأن لم أتحدث مع أي مسؤول من الإدارة، وكل المفاوضات خلال الساعات الماضية كانت عن طريق بعض الوسطاء ومحبي القلعة الصفراء”.

وأضاف: “لكن لو شعرت أن إدارة الإسماعيلي تملك مشروعًا، وهناك تجهيز لصفقات قوية في انتقالات يناير المقبلة، سأوافق فورًا على تولى المهمة الفنية للفريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة