اخبار الزمالكميديا الزمالك

ناشئ الزمالك يحكي كواليس حديثه مع أفشة في مباراة القمة وإهدائه قميص الأهلي – فيديو

كشف ناشئ نادي الزمالك معاذ، أو المعرف إعلاميًا بطفل الزمالك الباكي، كواليس اللقطة التي جمعته بمحمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، خلال لقاء القمة بين الزمالك والأهلي الجمعة الماضية في بطولة الدوري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو في مباراة القمة بمسابقة الدورى، جمع محمد مجدى أفشة وأحد أبناء قطاع الناشئين بالزمالك، من حاملي الكرات خارج الملعب، حيث أظهرته عدسات الكاميرات باكياً عقب انتهاء اللقاء، فيما تفاعل معه لاعب الأهلي بشكل إنساني، وحرص على مواساته ومنحه قميصه الذى خاض به المباراة.

وقال ” معاذ” :”بعد هدف أليو ديانج في الزمالك، كنت جالس وأنا في حالة بكاء، عندها رآني أفشة وكان جالسًا حينها على مقاعد بدلاء الأهلي، ثم ناداني وقال لي ما اسمك، فقلت له ” معاذ” فقال لى تعالى اجلس بجواري”.

وكشف : “أفشة قالي متزعلش عادي، ولا يهمك، ومطلبتش منه التيشيرت بتاعه هو من نفسه اداني التيشيرت، وقالى ساعتها استنى دقيقة وخلع التيشيرت وادهولى”.

أفشة تعليقا على الفيديو مع ناشيء الزمالك: كنت زيه.. وفرق الألوان مش عيب – صورة

وأضاف “معاذ” خلال استضافته في برنامج “مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” مكنتش مصدق ساعتها على الرغم من انى كنت زعلان، ودى حاجة فرحتني جدًا”.

وتابع :” كنت أحب افشة خلال تواجده في إنبي وبيراميدز، لكن في الأهلي مقدرتش، ولسة مجتش الفرقة اللى تستطيع ان تنافس الزمالك، والأهلي فرقة عادية”.

وأكد :” انا خدت تيشيرت قفشة عشان ده بتاع قفشة مش تيشيرت الاهلي لو تيشيرت الاهلي مش هاخده لان فيه شعار الاهلي لكن ده تيشيرت قفشة”

وأتم ” معاذ” :” بعد نهاية المباراة طارق حامد واليو ديانج بدلوا التيشيرتات مع بعض، والأمر مفهوش مشكلة خاصة واننا اصحاب كلنا سواء زمالك او أهلي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة