اخبار الاهلي

نجم الأهلي السابق يفتح النار على موسيماني : “دايمًا فاتح صدره والأهلي مش هيقف عليه” – فيديو

علق محمد فاروق نجم نادي الأهلي السابق، على تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع الصحف الجنوب إفريقية صباح الأحد والتى تحدث من خلالها عن ملف تجديد عقده مع الأهلي.

وتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، للصحافة الجنوب إفريقية، عن احتمالية رحيله عن الأحمر، مُهددا إدارة محمود الخطيب بأنه لن ينتظر حتى يقررون تجديد تعاقده.

وقال “فاروق” :” دايما بشوف حوارات موسيماني مع الصحف الجنوب إفريقية، فيها جرأة أكتر وفتحه صدر، ودايما بيكون فيه شد جامد على الصحفيين المصريين، وده عكس صحف الجنوب إفريقية واللى بيعمل معاها حوارات بشكل طبيعي”.

وعرض “فاروق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” ايًا كان الوضع، الأهلى لايقف على لاعب أو مدرب وقد يكون هناك اختلاف في وجهات النظر بينه وبين إدارة الأهلي”.

ميدو يكشف سر تحول موسيماني في ملف تجديد عقده مع الأهلي – فيديو

وأجرى موسيماني حوارا مع شبكة “City Press” الجنوب إفريقية وأكد فيه  أنه كان من الممكن أن يعود إلى بلده خلال فترة التوقف الحالية، ولكنه قرر البقاء في مصر لمتابعة بعض الأمور منها انتخابات النادي الأهلي.

وأضاف موسيماني: “يجب أن يحسم الأهلي قراره بشأن إذا كانوا أحبوا عملي مع الفريق أم لا، لا يمكنك الانتظار حتى نهاية الموسم، لأن النادي يعرف بالفعل المدرب الذي يقود الفريق، خاصة وأننا عملنا بجهد كبير وقدمنا عمًلا جيدًا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة