اخبار الاهلي

ميدو يكشف سر تحول موسيماني في ملف تجديد عقده مع الأهلي – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع الصحف الجنوب إفريقية صباح الأحد والتى تحدث من خلالها عن ملف تجديد عقده مع الأهلي.

وتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، للصحافة الجنوب إفريقية، عن احتمالية رحيله عن الأحمر، مُهددا إدارة محمود الخطيب بأنه لن ينتظر حتى يقررون تجديد تعاقده.

وقال “ميدو” :” الساعات الأخيرة شهدت تحول في لغة موسيماني فيما يتعلق بنهاية عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والراجل لم يهدد الأهلي بالرحيل للخليج كما صور البعض

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الريمونتادا” على قناة ” المحور” : موسيماني ذكي جدًا وهو يرغب في عمل تمهيد لجلسة زوجته المنتظرة مع مسؤولي الأهلي من أجل التفاوض حول تجديد عقده مع الفريق”.

موسيماني يفتح النار علي إدارة الأهلي: “لن أتمكن من الانتظار طويلا.. الخليج يعرفني”؟!!

وتابع :” موسيماني يرغب في إرسال رسالة صريحة لإدارة الأهلي وهو ضرورة تحديد موقف الإدارة من تجديد عقد المدرب قبل نهاية الموسم”.

واختتم ” ميدو” :” موسيماني ألمح في تصريحاته ايضًا أن لديه إمكانية التدريب في الخليج من خلال معرفة أندية الخليج له، وهو كلام هام جدًا لأن موسيماني خسر بطولة الدوري الموسم الماضي ويسعى للفوز بالبطولة في هذا الموسم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة