اخبار الزمالكاخبار الاهلي

هشام يكن يكشف أخطاء كارتيرون أمام الأهلي وسبب هزيمة الزمالك – فيديو

علق هشام يكن لاعب الزمالك السابق، على نتيجة مباراة الأمس بين الفارس الأبيض والأهلي، والتي إنتهت لصالح الأخير بنتيجة 5 – 3، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال هشام يكن في تصريحات لبرنامج “صباح أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت 1”: “كان يجب على باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك الدفع باللاعب التونسي سيف الدي الجزيري بدلا من عمر السعيد”.

وأضاف: “خاصة وأن كل الكرات العرضية التي لعبها الزمالك كان يسيطر عليها مدافعي الأهلي، والجزيري لاعب مهاري كان يمكنه احداث الفارق”.

إقرأ أيضا | بصوا في المراية كويس.. ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي – صورة

وواصل: “لم يتوقع أحد أن يخطئ حمزة المثلوثي كل هذه الأخطاء، ومن الصعب تغيير الظهير الأيمن بسبب أخطائه بعد مرور 10 دقائق فقط من عمر اللقاء، خاصة وأن اللاعب التونسي كان يؤدي بشكل جيد في آخر مباراتين”.

واستكمل: “الزمالك افتقد للدور الذي كان يقوم به أسامة نبيه، ويجب أن يكون هناك مدرب مصري بالجهاز الفني للزمالك سواء كان أسامة نبيه أو غيره”.

واختتم: “يجب تواجد مدرب مصري لكون هناك تواصل بين اللاعبين والجهاز الفني، فالدور الذي يقوم به ليس تدريبي فقط وإنما نفسي أيضاً ويخفف الضغط عن اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة