اخبار الكرة العالمية

يحيى الكومي يكشف حجم ديون الإسماعيلي الضخمة.. ويصرح: “مش هدفع من جيبي”

تحدث يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن الديون المستحقة على قلعة الدراويش.

وقال الكومي في تصريحات لبرنامج “اللعبة الحلوة” على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الوضع صعب في النادي والنتائج محبطة جداً الفرقة تعبانة والدنيا مديونة، علينا ديون بقيمة 60 مليون جنيه”.

وتابع: “هذا هو الرقم المعتمد، ولكن الديون الجديدة والمنتظرة ستكون بحوالي 25 مليون جنيه بسبب أزمة إبراهيم حسن، هذا بحكم الفيفا وإذا لم نسدد سيخصم منا نقاط”.

وواصل: “هناك أمور ضرورية سندفعها لتسيير الأمور مثل المرتبات، لكن لن أدفع من جيبي الخاص إلا في حالة الضرورة القصوى وحاجة النادي إلى سيولة”.

إقرأ أيضا | كريم رمزي: سموحة يستطلع رأي نجمي الأهلى لضمهما في يناير المقبل

واستكمل: “لدينا أفكار غير تقليدية ولكن أقل شئ 6 أشهر أو سنة حتى تعود علينا بفائدة مادية، وسنطرح شركة الاسماعيلي للاستثمار الرياضي”.

وأردف: “في حالة حدوث أي اخفاق في نتائج الفريق الأول سنغير الجهاز الفني لأن مفيش حد هيستحمل، وإذا لم يوفق سنفسخ العقد لأن قوته خائرة ولا تحدثني عن الشرط الجزائي في هذه الحالة”.

واختتم: “الجهاز الفني سبب سوء النتائج، لا يوجد أداء ولا روح للفريق، الناس بتخسر وتطلب مستحقاتها، وهناك 10 مليون جنيه يجب دفعها خلال هذا الشهر، وسيكون هناك خصم للمستحقات في حالة الخسارة، وسنضم مدرب مصري يدرب الفريق في حالة استمرار الاخفاقات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة