اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمير مرتضى يقترب من تولى منصب جديد في الزمالك .. وتعليق ناري من إسلام صادق – فيديو

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك يقترب من تولي منصب مدير شركة كرة القدم داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، و المزمع إنشاؤها خلال الفترة المفترة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قرر عودة امير أمرتضى إلى منصب المشرف العام على فريق الكرة وذلك بعد عودة مجلس المجلس مرة أخرى

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” على الرغم من كفاءة أمير إلا أنه يصلح أكثر في منصب المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، كما أن الزمالك يمتلك من القيادات والأشخاص لتولى هذا المنصب”

وتابع :” فكرة أنك ترغب في ضم أكثر من منصب داخل نادي الزمالك يضر بالفريق، وقد يستمر وجود أمير في منصب المشرف على فريق الكرة، ويتم الاستعانة به في شركة كرة القدم “.

وأوضح “صادق” أن أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك السابق، يقترب من تولى منصب المدرب العام في جهاز كارتيرون خلال الفترة المقبلة”.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعيين مدرب عام جديد ومدرب مساعد في جهاز كارتيرون وذلك بعد رحيل أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود عن الفريق

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة