اخبار الكرة العالمية

إبراهيم عبد الجواد يكشف كواليس نارية لاختيار قائمة المنتخب وأسباب استبعاد أفشة وطارق حامد – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد كواليس اختيار قائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني أعلن اليوم الأربعاء قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في كأس الأمم وشهدت خروج بعض الأسماء مثل طارق حامد ومحمد مجدي أقفشة.

ومن المقرر أن تقام فاعليات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وأوضح “عبد الجواد” أن استبعاد مجدى افشة صانع ألعاب النادي الأهلي، جاء بسبب عدم اقتناع المدير الفني بالمستوى الفني الذي يقدمه اللاعب في مركزه الجديد في وسط الملعب.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الطريق إلي المونديال” على قناة “اون تايم سبورت :” ان مجدى أفشة ظلم خلال الفترة الماضية في النادي الأهلي والمنتخب الوطني بسبب تغير مركزه المعتاد كصانع لعب للفريق.

وعن سبب استبعاد مروان حمدي مهاجم سموحة أوضح ” عبد الجواد” أن البرتغالى كارلوس كيروش كان مقتنع حتى اللحظات الأخيرة بضم مروان حمدي على حساب محمد شريف مهام الأهلي لكن بعد ضغوطات من الجهات المعاون له تم ضم شريف على حساب مروان

وشدد” عبدالجواد”على أن البرتغالى كارلوس كيروش هو صاحب الرأي الأول والأخير في اختيارات المنتخب وأنه يستمع في نفس الوقت للجهاز المعاون لكن في النهاية ينفذ وجهة نظره الخاصة في الملعب.

وكشف “عبد الجواد” أن هناك إجماع على ضرورة ضم طارق حامد إلي قائمة المنتخب، لكن المدير الفني يرى أن ترتيب طارق حامد في مركز خط الوسط يأتى بشكل متأخر ويضع تركيزه على الثلاثة النني وحمدي فتحي وهند لاشين

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة