اخبار الزمالكميديا الزمالك

إجابة صادمة من والتر هودج عن تعاقده مع الأهلي – فيديو

كشف والترهودج لاعب سلة الزمالك السابق حقيقة مفاوضاته مع النادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت تقارير صحفية عن تعاقد الأهلي مع والتر هودج لينضم لفريق سلة الزمالك وذلك بعد تعاقد مع الإسباني أوجستي المدير الفني السابق للزمالك

وبسؤاله هل هناك تفاوض مع الأهلي؟ قال ” هودج” : ” لا يُمكن أتحدث عن الأمر طالما أن النادي لم يُقدم لي عرض، لم يصلني أي عرض، والعلاقة الوحيدة بيني وبين الأهلي هي مدربه أوجستي الذي أهنئه عندما يفوز فقط وهو يفعل ذلك معي.

وبسؤالة لو هناك مقارنة بين عرض الزمالك والأهلي؟ أوضح ” هودج” :”سأختار المحترف أكثر، ومن سيدفع لي أموال أكثر سأقبل، في الزمالك لم يكونوا محترفين ولكنهم كانوا أشخاص جيدة”.

وأضاف “هودج” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” لم يكونوا يوفون بالوعود، ولكني أحببت المناخ في الزمالك لأن المعاملة جيدة، ولكني لاعب محترف، يُمكنني اللعب في أي ناد طالما سيدفع لي أموال”.

والتر هودج يكشف شرطة للموافقة على العودة للزمالك مرة أخرى

وتابع :” أوجستي قال لي أن الأهلي محترف جدا ويدفعون المستحقات بانتظام، وواضح أنه سعيد بتواجده هناك، وانا كما قلت سألعب في أي ناد في العالم سيعطيني أموال”.

وقدم والتر هودج موسم مميز مع فريق سلة الزمالك الموسم الماضي واستطاع لعب دور حاسم في تتويج الزمالك ببطولة الدوري العام وبطولة أفريقيا

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة