اخبار الزمالك

بعد غضب الوزير !! مرتضي منصور يعلن نتائج اجتماعة مع اشرف صبحي والموعد المقترح لانتخابات الزمالك !!

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن نتائج اجتماعه مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، وذلك لمناقشة عدة ملفات هامة متعلقة بالنادي.

وكشفت تقارير صحفية عن غضب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من مجلس المستشار مرتضى منصور، وذلك على خلفية تأخير إعلان موعد فتح باب الترشح للانتخابات.

وكشف المستشار مرتضى منصور أنه اجتمع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك فى حضور المستشار طارق أبو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل .

وأوضح “مرتضى” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” أن الاجتماع شهد استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل

مفاجأة !! بسبب مماطلة مرتضي منصور .. لجنة جديدة لادارة نادي الزمالك خلال ساعات !!

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق لموعد فتح باب الترشيح لانتخابات نادي الزمالك وتقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة يوم الاربعاء المقبل لتحديد الموعد النهائي لإقامة الانتخابات ويتم إعلانه في الصحف .

ووصف المستشار مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقة وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي إلا شائعات كاذبة مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة باقي حتي الاعلان عن نتيجة الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة