اخبار الكرة العالمية

تعرف على موعد عودة ثلاثي منتخب مصر المصاب.. وصدمة لاعب الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد عودة ثلاثي منتخب مصر المصاب محمد مجدي “أفشة” وأحمد حجازي وأيمن أشرف، للمشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس العرب الجاري الآن في قطر.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أفشة في حالة جيدة ويتدرب اليوم بشكل طبيعي، ونتمنى أن يلحق بمباراة الأردن في دور ربع النهائي من البطولة العربية، ومشاركته ستتوقف على وجهة النظر الفنية لـ كيروش، لو حالته جيدة بنسبة 100% سنرى هل كيروش سيدفع به أم لا”.

وتابع: “أحمد حجازي يعاني من شد، ومن الممكن أن يلتحق بمباراة نصف النهائي إذا تخطينا الأردن، ولكن في حالة وصولنا إلى المباراة النهائية سيكون متواجد بالتأكيد، هذه الأخبار مؤكدة”.

إقرأ أيضا | جلسة نارية لـ ضياء السيد مع نجم المنتخب بعد نهاية مباراة الجزائر

وأضاف: “أيمن أشرف هو الذي لديه مشكلة، اللاعب دوره في البطولة إنتهى، وبدأ تدريبات العلاج الطبيعي ثاني يوم إصابته، ولكن ما تأكدت منه أن هذه الإصابة لن تمنعه من المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، ولكن اللاعب لن يشارك في كأس العرب خلال المباريات المتبقية ولا السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي مع الأهلي، واحتمال ضئيل أن يلتحق بأحد مباراتي الأهلي في الدوري أمام بيراميدز أو فيوتشر”.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي متصدرا المجموعة الرابعة على حساب الجزائر الذي حل وصيفا، بعد مباراتهما المثيرة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، باللعب النظيف.

https://www.youtube.com/watch?v=OzC7490edTw&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة