اخبار الكرة العالمية

تعليق مختلف من عماد متعب على أداء لاعبي منتخب مصر في كأس العرب – فيديو

تحدث عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق عن أداء المنتخب الوطني مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك بعد الخسارة أمام قطر في كأس العرب 2021.

وقال “متعب” :”أرفض التحامل على لاعبي منتخب مصر، لا يوجد ألوان في منتخب مصر، والانتقاد باستهزاء من قدر أي لاعب يحزنه جدا، وأتمنى أن يكون النقد لإفادة اللاعب وأن يتعلم، وليس للتقليل منه”.

وأشار :” المفترض من الذين يفهمون في الكرة سواء محللين أو جماهير يريدون أن يكون أي لاعب أفضل في مستواه من خلال النقد ولكن ليس الاستهزاء أو التجريح”.

وأضاف “متعب” في تصريحات لـ مداخلة لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” : ” كيروش كان هدفه من كأس العرب التجربة، ولكن الهدف من البطولة تغير بعد الدخول فيها والاحتكاك بالمنافسين”.

وتابع :”المدرب البرتغالي عمل حاجة كويسة بس بوظها مثل أنه ضم لاعبين جدد ولكنه على الجانب الآخر خسر لاعبين أساسيين معنويا مثل شريف وأفشة من خلال أنه دفع بلاعبين في مراكز غير مراكزهم، هو يعند في أمور غريبة”.

وأوضح “متعب”:”اليوم دفع بـ مروان حمدي بديلا وهذا فيه شقين الأول هو أن المدرب عندا يكون عنده إصرار على لاعب مُعين غير موفق فهذا يضر اللاعب ولا يفيده، أو الشق الآخر وهو أن المدرب عندما يفعل ذلك يظن أنه يحافظ عليه، لكن هذا الأمر يُمكن أن تفعله مع لاعب صاحب خبرات، وليس لاعبا جديدا”.

واختتم ” متعب” :” كيروش دفع بلاعبين في مراكز لم يستفيد منهم، المدرب جاءت له فرصة من ذهب وهو أنه خاض 6 مباريات أقوياء قبل أمم إفريقيا، كيروش استفاد من بعض اللاعبين ولكن خسر لاعبين نفسيا كثيرين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة