اخبار الزمالك

تقارير: مدرب منتخب المغرب يوجه ضربة قاضية لـ بن شرقي قبل أمم إفريقيا!! تعرف على التفاصيل

أكدت صحيفة le 360 المغربية أن منتخب المغرب أرسل لنادي العين الإماراتي رسالة، يطلب فيها ضم اللاعب سفيان رحيمي، للمشاركة في معسكر منتخب المغرب استعدادا لكأس أمم إفريقيا، لافتة إلى تجاهل أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وشارك أشرف بن شرقي مع منتخب المغرب الرديف في بطولة كأس العرب، وظهر بأداء باهت، ونال هجوما عنيفا من الجماهير المغربية، قبل أن يودع الأسود البطولة من دور ربع النهائي أمام الجزائر.

وأوضحت الصحيفة أن البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي وجه الدعوة إلى سفيان رحيمي، مهاجم العين الاماراتي، للالتحاق بالتجمع الإعدادي المقبل، بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لنهائيات أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون بداية من 9 من شهر يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن خليلوزيتش تفاجأ ببقاء رحيمي في دكة الاحتياط خلال المسابقة العربية، رغم أن الحسين عموتة كان ألح على ضمه إلى معسكره التدريبي في البحرين والامارات، في إطار استعداده لكأس العرب.

في السياق ذاته، أكدت الصحيفة أنه بات في حكم المؤكد تخلي الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن خدمات أشرف بن شرقي، مهاجم الزمالك، وعدم توجيه الدعوة إليه للمشاركة في”كان” الكاميرون، بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه المصري أو في ظهوره الباهت في مونديال العرب رفقة المنتخب الرديف.

إقرأ أيضا | شبانة يكشف شروط تعجيزية لـ بن شرقي لتجديد عقده .. ورد فعل مسؤولي الزمالك

يذكر أن الجامعة الملكية تراهن على المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، من أجل تجاوز عثرات المشاركات الافريقية السابقة وبلوغ نهائي الكاميرون، علما أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة