اخبار الزمالك

حسين فيصل يكشف أسرار رحيلة عن الزمالك.. وصاحب قرار الإستغناء عنه

تحدث حسين فيصل لاعب نادي سموحة والزمالك السابق على كواليس رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون هو صاحب قرار رحيله عن الزمالك.

وكان حسين فيصل لاعب في صفوف الزمالك قبل أن يتم الاستغناء عنه وينتقل إلي صفوف نادي سموحة ويقدم مستوى جيد مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في قطر

وقال “حسين” :” باتشيكو هو من صعدني للفريق الأول ولعبت معه دقائق، والمدرب وضعني في الصورة وكان يُحبني، أخر مباراة لعبتها معه كانت أخر مباراة للمدرب البرتغالي مع الزمالك”.

وأشار :” بعده جاء كارتيرون، ومنذ أن جاء المدرب الفرنسي لم ألعب مجددا حتى أعدموني، وحتى لم أتدرب مع الفريق الأول، بعد ذلك ظهر كلام إني تغيبت عن مران الزمالك، ولم أجلس في المنزل كما تردد، انا نزلت فريق الأمل وتفاجئت إنني لا أشارك”.

وأضاف “فيصل” خلال إستضافة في برنامج “ملعب اون” على قناة اون تايم سبورت:” قالولي إنني سأتدرب مع فريق الأمل يومين في الأسبوع، وانا رأيت أن يومين في الأسبوع لن يفيدوني في شئ فكنت أتدرب يوم ويوم أغيب وغبت حوالي 10 أيام”.

وتابع :”بعد ذلك أسامه نبيه قال  لـ سيف فاروق إنه سيصعد للفريق الأول، فرفض الصعود إلا وانا معه في موقف رجولي، وبالفعل صعدنا سويا، وأصبت في التدريبات أمام كارتيرون”.

وأكمل “حسين” :” ثم عدت بعد الإصابة بـ 6 أيام ولعبت مباراة بعد الإصابة أمام فريق الشباب وحكم علي كارتيرون من خلالها وقال لي على لسان المترجم أنني لن أستمر مع الفريق وسأرحل وأنه غير مقتنع بي، وبعد حوالي 10 أيام وجدت الاستغناء عني يصلني عبر البريد.”.

وأستطرد :” كنت موقع عقد مع الزمالك مع أمير مرتضى حتى 2023، ووصل لي الاستغناء في البريد، ولم يتحدث معي أحد من النادي، وقتها شعرت بالصدمة وانزعجت جدا وتعبت نفسيا”.

 واوضح “حسين” :”لم أطالب بمستحقاتي من نادي الزمالك لأن في هذا الوقت كثيرون كانوا يرفعون قضايا على النادي وانا قلت النادي مش ناقص، وقررت أنظر لمستقبلي”

وعن كواليس انتقالة لفريق سموحة قال “فيصل” :”بعدها فرج عامر وأحمد سامي كانوا يريدونني، وانا كنت تعبان نفسيا والأخير يجيد التعامل نفسيا مع اللاعبين، قال لي تدرب جيدا ونفذ تعليماتي وستكون في مكانة أخرى، وقال لي أنت ستلعب رقم 10 رغم إني كنت جناح، وقال لي ستصبح أفضل 10 في مصر.”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة