اخبار الكرة العالمية

ردا على تسريب تشكيل منتخب مصر أمام قطر .. شوبير يفجر مفاجأة – صورة

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، يفرض حالة من السرية التامة على تشكيل المنتخب المقرر أن يبدأ لقاء قطر.

كما فجر شوبير مفاجأة من معسكر المنتخب، موضحًا أن كيروش تعمد إخفاء تشكيل عن اللاعبين ولم يخبرهم به في المران الأساسي للمنتخب.

ويواجه المنتخب الوطنى نظيره القطرى فى بطولة كأس العرب، غدا السبت، فى مباراة تحديد المركز الثالث على استاد 974، فى تمام الثانية عشرة ظهرا، فى لقاء يبحث فيه الفراعنة عن الفوز لمصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام تونس.

وكتب “شوبير” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” :” ‏كيروش غير النهارده من نظام التدريب ولم يعلن للاعبين عن التشكيل وتم تأجيل كل حاجة لمحاضرة يوم المباراة”.

ردا على تسريب تشكيل منتخب مصر أمام قطر .. شوبير يفجر مفاجأة - صورة

وكانت بعض التسريبات التي خرجت عن تشكيل المنتخب في لقاء قطر جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: فتوح – محمد عبدالمنعم – حجازي – أكرم توفيق

خط الوسط: مهند لاشين – حمدي فتحي – أفشة

خط الهجوم: أحمد رفعت – زيزو – محمد شريف

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن طاقم حكام أرجنتيني لإدارة مباراة منتخب مصر أمام قطر، المقرر لها الـ12 ظهر السبت، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاء طاقم الحكام كالتالى: فاكوندو تيو حكما رئيسيا، إيزيكييل برايلوفسكي وجابريل تشادي ألفريديو مساعدين، وسعيد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا، فيما يتواجد خوان سوتو من فينزويلا حكما لـvar، ويساعده كابريرا جونزاليس من الأوروجواي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة