اخبار الكرة العالمية

رد قوى من الاتحاد الإفريقي على إمكانية إلغاء كأس الأمم أو نقلها إلى بلد آخر

أكد ألكسندر سيوي، المتحدث الاعلامى بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن السكرتير العام للكاف سيصل بعد يومين إلى الكاميرون للاطلاع على آخر التحضيرات الخاصة بتنظيم كأس الأمم التي تقام مطلع شهر يناير القادم.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن إمكانية إلغاء البطولة بسبب عدم جاهزية الكاميرون لاستضافتها حتى الآن مع الحديث عن منح التنظيم إلى بلد آخر.

وأضاف في تصريحات لإذاعة موزاييك التونسية: “نحن نعمل بجّد، ليلًا نهارًا، حتى نتمكن من اتمام كل التحضيرات الخاصة بتنظيم كأس أمم افريقيا في الموعد والمكان الذي تم تحديده قبل ذلك وهو الكاميرون”.

وواصل سيوي قائلًا: “أنا أحدثكم الآن من الكاميرون، العمل متواصل من أجل انهاء كل ما يجب اتمامه قبل الموعد المحدد وهو هدفنا في الوقت الحالي”.

وواصل سيوى تصريحاته ردا على الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية بشأن نقل كأس أمم افريقيا ومنح تنظيمها إلى دولة أخرى، قد تكون قطر، قال سيوي: “لا أدري من يروّج لمثل هذه الشائعات ولا وقت لدينا للرّد على كل ما يتم تداوله. حتى اللحظة التي أتحدث فيها معكم، الكاميرون هي من ستحتضن كأس افريقيا القادمة في يناير”.

وتجاهل سيوى الحديث عن مسألة تغير موعد انطلاق كأس أمم افريقيا المقررة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022 بعد تردد أنباء تفيد لتقديم موعد بداية البطولة لتزامنها مع كأس العالم للأندية والتي ستقام في الامارات في الفترة الممتدة بين 3 و12 فبراير”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة