اخبار الزمالك

رسالة خاصة من عمر كمال عبد الواحد لمسؤولي الزمالك عن عودته للفريق

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر ومنتخب مصر حرص علي توجيه رسالة لمسؤولي الزمالك كانت عن طريق لاعبي الزمالك الموجودين في المنتخب تخص مصيره مع الفريق الابيض في الفترة المقبلة.

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن عمر كمال تحدث لزملائه علي أنه سيعود الي الزمالك في نهاية الموسم ولن يظل في فيوتشر لانه يرغب في الانضمام الي الابيض ورفض من قبل عروضا من بيراميدز واندية اخري من اجل اللعب للزمالك رغم ان المقابل المادي كان اكبر من ذلك بكثير.

وطلب اللاعب من زملائه في المنتخب نقل الرسالة لمسؤولي الزمالك وطمأنتهم علي عودته من جديد الي الزمالك ، وكان اللاعب قد انضم الي الزمالك في صفقة انتقال حر من المصري البورسعيدي لكن الزمالك فشل في قيده بسبب ايقاف القيد في الزمالك مما جعله يرحل الي نادي فيوتشر مع وضع بند يسمح له بالعودة الي الزمالك اذا اراد الابيض.

وكان نادي الزمالك قد أعار عمر كمال عبد الواحد إلي نادي فيوتشر مع بداية الموسم الحالي، وذلك بعد أزمة منع القيد في الزمالك لمدة فترتين.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود ثغرة في عقد عمر كمال عبد الواحد وأن اللاعب لن يعودة مرة أخرى إلى الزمالك مع بداية الموسم القادم وسيستمر مع ناديه الجديد لمدة ثلاث مواسم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة