اخبار الكرة العالمية

شاهد اهداف مباراة الاتحاد و سيراميكا كليوباترا 4-4 فى الدورى المصرى – فيديو

خطف فريق سيراميكا كليوباترا تعادلاً مثيراً في الدقائق الأخيرة من ضيفه فريق الاتحاد السكندري لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3، في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

استضاف ستاد الاسكندرية مباراة الاتحاد السكندري ضد سيراميكا كليوباترا، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز

بدأت الإثارة في المباراة مع الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول بتسجيل الهدف الأول للاتحاد السكندري في شباك سيراميكا عن طريق محمد عبد السلام.

وجاء الرد سريعا من الفريق الضيف حيث نجح شادي حسين في إدراك التعادل في الدقيقة 14، بتمريرة من عمرو الحلواني.

ووصلت الإثارة إلى قمتها في مباراة الدوري المصري، بعد أن نجح كريم الديب في إحراز الهدف الثاني لزعيم الثغر بعد دقيقة واحدة وتحديداً في الدقيقة 15.

وأضاف كريم الديب الهدف الثالث لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 33 من ضربة جزاء، ووقتها ظن الجميع أن المباراة حسمت لزعيم الثغر.

ولكن سرعان ما جاء الرد من سيراميكا كليوباترا حيث نجح شادي حسين من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 37.

ونجح مابولولو في تسجيل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من الشوط الأول.

وأحرز محمد إبراهيم الهدف الثالث لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 67 من ضربة جزاء.

وأدرك إيفانز منساه التعادل لسيراميكا حيث سجل الهدف الرابع في الدقيقة 87 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده من النقاط إلى 11 نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، ورفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع .

شاهد الاهداف

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة