اخبار الاهلي

شبانة يكشف تصرف صادم من مجلس الخطيب تجاه العامري فاروق .. ورد فعل الأخير – فيديو

كشف الإعلامي محمد شبانة عن استياء العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي – المجمد- من أعضاء مجلس إدارة الأهلي بسبب تجاهل أزمتة في الفترة الأخيرة.

ورفضت الجهات الإدارية اعتماد فوز العامري فاروق بالتزكية في منصب نائب رئيس النادي في الانتخابات الأخيرة بسبب خطأ في الإجراءات الخاصة بالانتخابات.

وقال “شبانة” :” العامري لديه صدمة شديدة من مجلس إدارة الأهلي، بسبب تراجع دعم المجلس له في الفترة الأخيرة، ويشعر أن هناك تجاهل من إدارة الأهلي ولا تدعمه مثل بداية الأزمة”.

وأوضح “شبانة” :” الأهلي عقد اجتماع مجلس إدارة بعد أزمة الانتخابات وترك كرسي العامري فاروق فارغ تقديرًا لغيابه”.

وأضاف “شبانة” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “بوكس تو بوكس” :” في اجتماع مجلس إدارة الأهلي الأخير لم يتم وضع الكرسي الفارغ له وجلس على يمين الخطيب المهندس خالد مرتجي “.

وأكد “شبانة” :” العامري فاروق غير موجود مع بعثة الأهلي في قطر قبل مواجهة السوبر الإفريقي، والعامري فاروق مستاء جدًا من تجاهل الأهلي ومن تصرفات المجلس الأخيرة”.

وقررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، حجز الدعوى القضائية المقامة من العامرى فاروق، التى طالب فيها وبصفة مستعجلة بوقف تنفيذ قرار المطعون ضدهم، فيما تضمَّن من الامتناع عن إعلان فوز الطاعن بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى للرياضة البدنية وما بترتيب عليه من آثار واعتباره كان لم يكن، للحكم بجلسة 2 يناير.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة