اخبار الزمالكميديا الزمالك

شبانة يكشف كارثة جديدة تصيب مرتضى منصور قبل انتخابات الزمالك !! – فيديو

أعلن الإعلامي محمد شبانة أن هاني العتال حصل على حكم بتجميد أرصدة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في البنوك

وأضاف “شبانة” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج بوكس تو بوكس” الحكم معناه ان مينفعش تطلع في الإعلام وتغلط في الناس دون وجه حق، لأن ده لا يمكن أن يكون وسيلة للتفاهم بين البشر والمسؤولين

وأوضح “ِشبانة” : “الحكم الذي صدر اليوم جاء بعد رفض رئيس نادي الزمالك تسديد الغرامات المالية التي عليه والتي حصل عليها هاني العتال في وقت سابق”.

وشدد “شبانة” :” الحكم ينص على تجميد أرصدة حسابات مرتضى منصور الشخصية وليس نادي الزمالك والذي ليس له علاقة بالنزاعات التي تحدث”.

وأصدرت محكمة شمال الجيزة الإبتدائية حكما بالحجز على الحسابات الشخصية لمرتضي منصور، وذلك تنفيذا للأحكام الصادرة ضده بتهمة سب وقذف هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال كمال شعيب المستشار القانوني لهاني العتال نائب رئيس إدارة نادي الزمالك، في بيان له “قامت اليوم إدارة تنفيذ الأحكام بمحكمة شمال الجيزة الإبتدائية بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة بمرتضى أحمد منصور وذلك تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة بالتعويض لصالح هاني مجدى العتال في القضايا أرقام۷۸۱ و٧٨٢ لسنة ٢٠٢١ عن وقائع السب والقذف المرتكبة من سالف الذكر وجارى استكمال كافة الإجراءات القانونية الازمة لذلك”.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن إعلان فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك يوم الأربعاء المقبل بعد طلب الجهة الإدارية

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة