اخبار الاهلي

شوبير يسخر من تضارب مونديال الأندية مع أمم أفريقيا: ”فيفي مش بتعرف تتشطر غير على الكاف” فيديو

سخر الإعلامي أحمد شوبير من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن تعارض مواعيد بطولتي كأس العالم للأندية وأمم إفريقيا، والأزمة المثارة حاليا مع “كاف”.

وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامجه الإذاعي، صباح اليوم الأربعاء، بسخرية: “الفيفا أو (فيفي)، هي المشرفة على البطولات العالمية مثل كأس العالم بجميع فئاته، أما البطولات القارية تحت مظلة الفيفا، والدليل أن انفانتينو يحضر هذه البطولات ويُسلم الكؤوس”.

وتابع: “بطولة إفريقيا تحت مظلة الفيفا، وانفانتيو يحضر الجمعيات العمومية لهذه الاتحادات، بمناسبة الجمعيات العمومية، أين لجنة المئوية في الاتحاد المصري لكرة القدم والتي كان من المفترض أن تحتفل بمرور مائة عام على الاتحاد، ووعدوا أنهم سينظمون احتفالية وسيفعلون أشياء كثيرة، ما علينا نعود لموضوعنا”.

إقرأ أيضا | زاهر يكشف عن حل أزمة تضارب المواعيد بين كأس الأمم الإفريقية ومونديال الأندية – فيديو

وأضاف ساخرا: “ما أريد أن أفهمه كيف للفيفا أن يضع بطولتين في نفس التوقيت، الحل أن يرحل كأس العالم للأندية، ولكن هل الفيفا يقدر على تشيلسي، لا لا يقدر، ولكن يقدر على الأهلي التابع للاتحاد الإفريقي”.

وواصل: “هناك مشكلة أن هناك قيد للاعبين في بطولة كأس العالم للأندية مع قيد منتخب مصر، هل الأحمر سيواجه مونتيري بربع فريقه؟”.

واختتم: “الأمر صعب وأقول للأهلاوية قولوا يارب ونتمنى من الله التساهيل، وارد عمنا انفانتينو يُخبئ لنا شئ أخر”.

https://www.youtube.com/watch?v=0GFbDGExvyk&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة