اخبار الزمالك

صدمات متتالية تضرب فريق الكرة بـ الزمالك قبل مواجهة المقاولون في الدوري!!

شهدت الساعات الأخيرة في فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صدمات متتالية ومفاجأة، حيث تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال التدريبات الجماعية، في إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بمنافسه المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها الثلاثاء 21 ديسمبر الجاري باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتعرض الظهير الأيسر للفريق النجم محمد عبد الشافي لإصابة، أكدت تقارير أنها مزق في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب بشكل رسمي، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي خاص لتأهيله لحين شفائه من الإصابة.

إقرأ أيضا | إبراهيم فايق يكشف حكم صادم من الفيفا ضد الزمالك في قضية فرجاني ساسي

وفي السياق ذاته، تعرض إمام عاشور لاعب وسط الزمالك إلى إصابة بجزع في مفصل الكتف، ويخضع خلال الساعات المقبلة، لاختبار طبي لتحديد مصير تواجده في قائمة مباراة المقاولون وفقا لرؤية الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

وأيضا أصيب يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب الفريق في العضلة الخلفية، ليخضع لجلسة علاجية منذ ساعات، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة اليوم الأحد، والتى ستحدد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة فى مباراة المقاولون.

وكان الزمالك خاض خلال فترة التوقف الحالية ثلاث مباريات ودية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، حيث فاز في الأولى بخمسة أهداف دون رد، وفاز في الثانية بهدف واحد للاشئ، فيما تعادل في الثالثة بهدفين لكل فريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة