اخبار الاهلي

عبد الغني يكشف خيارات صادمة للأهلي لحل أزمة المشاركة في كأس العالم للأندية – فيديو

أكد مجدي عبد الغني نجم المنتخب الوطني السابق، أن النادي الأهلي ليس له أمامة سوى الإنسحاب من بطولة كأس العالم للأندية أو المشاركة بدون اللاعبين الدوليين، وذلك بعد تعارض مواعيد بطولة الأمم مع مونديال الأندية.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان طالب فيه اتحاد الكرة بالتدخل لحل أزمة تعارض مواعيد كأس الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية.

وقال “عبد الغني” :” مفيش حد هيعمل حاجة للنادي الأهلي، والأمر ليس في يد اتحاد الكرة لأنه مغلوب على أمره، وما عليه سوى تنفيذ التعليمات التي تأتي إليه من الخارج”.

وأشار :”الاتحاد الدولي عند وضع جدول البطولة لم يأخذ رأي الأهلي أو مصر فيما يتعلق بالمواعيد، بل استطلع الأمر مع الأندية أخرى الكبيرة فقط، مثل تشيلسي الإنجليزي، وهو الذي حدد الموعد وهدد بالانسحاب من البطولة في حال تغيير المواعيد”.

وأضاف “عبد الغني” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب البلدوزر” : “الأهلي ليس أمامه سوى الانسحاب من البطولة وهذا خيار صعب جدًا، أو المشاركة بدون الدوليين وعدم الشكوى من هذا الأمر لأنه لن يجد إستجابة على هذه الطلبات”

وتابع :” الأهلي في النهاية لن يفوز بالبطولة وممكن من خلال البطولة أن يعطى خبرات أكثر للاعبين المحليين ومجموعة الناشئين في النادي، ومن الممكن أن يتم السماح للأهلي أن يضع 40 اسم في قائمة الفريق المشاركة “.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة