اخبار الكرة العالمية

مجاهد يكشف موعد نهاية عقد كيروش مع المنتخب .. وفرمان صارم في فشل التأهل للمونديال

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة أن عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني يعد لاغيا في حال الفشل في الصعود إلى كأس العالم المقبل.

وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة الفاصلة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال “مجاهد” :” عقد كيروش ينتهى مع المنتخب في 18 ديسمبر 2022، وبعدها ينتهى العقد بشكل تلقائي، كما أن التعاقد مع المدرب يعتبر لاغيا في حال عدم التأهيل لكأس العالم”.

وأشار :”كنت اتمنى أن أجدد عقد كيروش حتى كأس العالم 2026، وأول توصية أقدمها للمجلس الجديد هو تجديد عقد كيروش مع إعطاء الحرية الكاملة من أجل استكمال مشواره مع المنتخب”.

وأضاف “مجاهد” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” أيمن أشرف لن يلتحق بالمباراة المقبلة، لكن فرص حمدي فتحي والشناوي تعد أكثر، ونتمنى عودة أحمد حجازي مرة أخرى بشكل سريع”.

وتابع :”عصام الحضري قدم اعتذاره للجهاز الفني لمنتخب الأردن بعد المباراة، ونحن نعد أخوة أشقاء ونكن كل مشاعر الحب والتقدير للجميع وأي خطأ داخل الملعب نتعامل مع الأمر بشكل صحيح “.

وكشف”مجاهد” :” كيروش عقد جلسة مع عصام الحضري اليوم، ونتمنى ان يكتسب الحضري الخبرة الكافية للتحلي بالهدوء في ظل ضغط المواجهات، وتحدثت مع كيروش عن ضرورة ضبط الانفعالات الخاصة بالجهاز الفني بالكامل على الخط الفني، وتم الاتفاق على ضبط هذا الأمر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة