اخبار الزمالك

مران الزمالك | إطالات و تدريبات بدنية ،كارتيرون يجتمع بطبيب الفريق ، و حضور أحمد مرتضى منصور

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق مران اليوم الخميس ، ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى ظهور اللاعبين بأفضل حالة بدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

و عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الخميس في حضور الجهاز المعاون، وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين حول الجمل الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران.

بالإضافة إلى عقد كارتيرون جلسة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي خلال المران

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني وطبيب الفريق، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين من الناحية الطبية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

و خضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية خلال مران اليوم ، وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية بالكرة وبدونها تحت إشراف البرتغالي “فيرناندو” مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال.

و قسم كارتيرون اللاعبين إلى 4 مجموعات خلال المران ، وركز الجهاز الفني خلال الحصة التدريبية على دقة التمرير في المساحات المختلفة من الملعب.

و حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وكان عضو مجلس إدارة النادي، قد تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا قبل أن يخضع للبروتوكول العلاجي المتبع حتى تم تعافية بشكل نهائي.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ستاد عثمان أحمد عثمان ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة