اخبار الزمالك

مرشح إنتخابات الزمالك المقبلة يكشف عن عمل مشترك مع مجلس مرتضى منصور

كشف مرشح عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في الإنتخابات المقبلة “مصطفي سيف العماري” عن عمل مشترك لـ خدمة نادي الزمالك بالتنسيق مع مجلس مرتضى منصور

و كتب مصطفي سيف العماري عبر حسابه على فيس بوك : كنت قد نوهت منذ بضعة أيام، عن قيامي ومجموعة من الأصدقاء بإعداد بعض المشاريع الخاصة بنادي الزمالك، وتقدمت بها للإدارات السابقة والحالية.

و تابع : ومنها اتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مع شركة جو باص، سبق وتقدمت به للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة السابقة بحضور كل من الأستاذ حسين السمري المدير التنفيذي للنادي أنذاك والأستاذ طارق جبريل المدير المالي السابق للنادي، قبل أن ينتهي عمل اللجنة ويعود المجلس المنتخب.

و أضاف : وقتها سلمت أوراق المشروع للأستاذ أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك .. بالاتفاق مع السيد فادي ماهر ناصيف رئيس مجلس إدارة جو باص، وهو رجل عاشق لنادي الزمالك وقدم للنادي العديد من المزايا لخدمة الفرق الرياضية المختلفة وأعضاء الجمعية العمومية وكذلك جماهير النادي من خلال البنود الموضحة في العقود.

و أختتم تصريحاته قائلاً : “وجب التنوية على إنه كان من الممكن أن يتم تأجيل تلك المشاريع لبعد دخولي مجلس الإدارة، لكني حرصت على أن أرسل رسالة للجميع أن من يريد خدمة نادي الزمالك لا ينتظر الوصول لمقعد أولاً، فلا فرق عندي ما بين كوني عضوًا في مجلس الإدارة أو مشجعًا، ولا هدف لديّ سوى مصلحة النادي الذي أعشقه”.

مرشح إنتخابات الزمالك المقبلة يكشف عن عمل مشترك مع مجلس مرتضى منصور

مرشح إنتخابات الزمالك المقبلة يكشف عن عمل مشترك مع مجلس مرتضى منصور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة