اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأة .. أجاى يخطر مسئولى الزمالك بشرطه للإنضمام للفريق

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: طلب النيجيري جونيور أجاي مهاجم فريق الأهلي السابق الحصول على راتب سنوي يصل إلى مليون دولار للموافقة على الانضمام لصفوف الزمالك في الفترة المقبلة.

وتابع : دخل الزمالك في خط المفاوضات مع اللاعب وعرضوا عليه التوقيع من الآن على أن ينضم لأي نادي في يناير المقبل لمدة 6 شهور بسبب عقوبة إيقاف القيد على النادي ثم يعود وينضم للفريق بداية من الموسم الجديد.

وأضاف: يمتلك أجاي في جعبته عدد من العروض ويعتبر أبرزها في الوقت الحالي من نادي بيراميدز الذي يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبدأ جونيور أجاى مشواره مع القلعة الحمراء قادما من الصفاقسى التونسى موسم 2016 ليصنع اللاعب المجد مع الأهلى خلال 5 مواسم كللت بتحقيق 11 بطولة ما بين دورى وسوبر محلى وأفريقى ودورى أبطال.

وخاض أجاي مع القلعة الحمراء 103 مباريات في الدوري المصري سجل فيها 30 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة، كما شارك في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل فيهم 10 أهداف،كما لعب 8 مباريات في بطولة كأس مصر وسجل فيهم 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وختم اللاعب مسيرته داخل الأحمر بتحقيق 4 بطولات للدوري المصرى وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى، بجانب التتويج بدوري الابطال الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة