اخبار الكرة العالمية

موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد نهاية كأس العرب

انتهى مشوار المنتخب الوطني اليوم السبت في البطولة العربية بعد خسارته أمام المنتخب القطري بنتيجة 5/4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.

ويستعد المنتخب الوطني لافتتاح مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها الشهر المقبل في الكاميرون

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

حيث يخوض منتخب مصر لكرة القدم أول مباراة رسمية بعد الانتهاء من منافسات كأس العرب بقطر، يوم 11 يناير المقبل أمام نيجيريا فى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وتضم مجموعة مصر في كأس الأمم الإفريقية كل من : مصر ونيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق عن الموعد النهائي لإقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها الكاميرون مطلع العام المقبل.

ونشر كاف عبر موقعه الرسمي، تفاصيل إقامة البطولة في الكاميرون، حيث تقام المباراة الافتتاحية يوم 9 يناير المقبل، وتستمر المنافسات حتى موعد المباراة النهائية يوم 6 فبراير 2022.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قائمة الحكام المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون” التي ستنطلق يناير المقبل والتي كان مقرراً لها يناير 2021 وتأجلت بسبب تداعيات فيروس كورونا وتأثيره على انتظام مسابقات كرة القدم حول العالم.

ووصل عدد الحكام المشاركين في البطولة القارية 24 حكماً للساحة بينهما ثنائي مصري، و31 مساعداً ضمنهم ثنائي أيضاً من مصر، و9 حكام لتقنية الفيديو على رأسهم محمود عاشور.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة