اخبار الكرة العالمية

موعد مباراة منتخب مصر و قطر غدًا السبت في كأس العرب 2021

يواجه المنتخب الوطنى نظيره القطرى فى بطولة كأس العرب، غدا السبت، فى مباراة تحديد المركز الثالث على استاد 974، فى تمام الثانية عشرة ظهرا، فى لقاء يبحث فيه الفراعنة عن الفوز لمصالحة الجماهير بعد الخسارة أمام تونس.

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن طاقم حكام أرجنتيني لإدارة مباراة منتخب مصر أمام قطر، المقرر لها الـ12 ظهر السبت، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاء طاقم الحكام كالتالى: فاكوندو تيو حكما رئيسيا، إيزيكييل برايلوفسكي وجابريل تشادي ألفريديو مساعدين، وسعيد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا، فيما يتواجد خوان سوتو من فينزويلا حكما لـvar، ويساعده كابريرا جونزاليس من الأوروجواي.

ومن المقرر أن يرتدى المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجورب الأسود فى لقائه غدا أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدى المنتخب القطري طاقمًا أبيض.

وكان منتخب مصر قد خسر أمام منتخب تونس، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 974، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرب

بينما خسر منتخب قطر أمام الجزائر بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الثمامة، ضمن مواجهات نصف نهائي البطولة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة